Open menu
الثلاثاء, 28 أيلول/سبتمبر 2021 14:32

وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية : تميز الرئاسة الإعلامي تجسيد للعناية والرعاية للحرمين الشريفين وقاصديهما

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أكد سعادة وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية الأستاذ هاني بن حسني حيدر سعي إعلام الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على الظهور بإنتاجات متميزة تليق بقدسية المكان، من خلال استثمار الأفكار الإبداعية في إيصال رسالة الحرمين الشريفين إلى العالم أجمع.
وأشار سعادته إلى حصول الرئاسة على المركز الأول للأكثر تفاعلًا من الجماهير عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي للقطاع الحكومي "الرئاسات" ويعد هذا التميز الذي حققته الرئاسة في عددٍ من منتجاتها الإعلامية والذي كان منها فيلم "جيل الرؤية" المتزامن مع اليوم الوطني (٩١).
وأوضح إلى أننا نستكمل تلك النجاحات بالسير بخطى ثابته، وقد توجت الجهود الإعلامية للرئاسة سابقًا بعدد من الأفلام التي عرضت ومنها فيلم زمزم الماء المبارك، وفيلم كسوة الكعبة، وفيلم وطهر بيتي، وفيلم المأرز، وبرنامج عيش الحرم بمواسمه المتعددة.
وبين إلى أن تلك النجاحات يقف وراءها توجيه ومتابعة معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وكادر سخر خبراته وقدراته بكل حرفية لإبراز الجهود القائمة للقيادة الرشيدة -رعاها الله- في الحرمين الشريفين إعلاميًا، بوسائل متعددة مطبوعة ومسموعة ومرئية، وقد لاقت تلك الأعمال بفضل الله -عز وجل- رواجًا واسعًا.
واختتم الأستاذ هاني حيدر متوجهًا بالشكر والتقدير إلى معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس نظير دعمه وتشجيعه المستمر لكافة الجهود الإعلامية بالرئاسة.
قراءة 758 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 28 أيلول/سبتمبر 2021 15:41